The Fact About فيلا ماونتن فيو That No One Is Suggesting

Wiki Article

الخدمات الطبية: مركز البنفسج الطبي - عيادة الفؤاد للعلاج الطبيعي والسمنة – مستشفى الدولي التخصصي – مستشفى جمال ماضي أبو العزائم – مستشفى دكتور عكاشة.

  تعرّف علينا وظائف قواعد السلامة مواقع أوليكس الأخرى  الأسئلة الأكثر تداولا شروط الإستخدام سياسة الخصوصية خريطة المحافظات خريطة الموقع تواصل معنا

القاهرة الجيزة الإسكندرية المنصورة الدقهلية أسيوط الغردقة دمياط بور سعيد المزيد الشرقية القليوبية الغربية الزقازيق المنوفية طنطا سوهاج البحر الأحمر السويس قنا الإسماعيلية المنيا بني سويف مطروح الفيوم البحيرة الأقصر أسوان جنوب سيناء

أقرأ أيضا :  الساحل الشمالي و اهم القري السياحيه التي تتواجد به

كما اسندت الشركة مهمة التخطيط العمرانى والتصميم المعمارى للمشروع لباقة من أكبر الإستشاريين الهندسيين فى مصر، من أجل تحقيق كافة أهداف الشركة فى كمبوند ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة.

المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

يُجبر الشخص على دفع الإيجار المحدد سواء كان منتفعًا بالشقة التي استأجرها أو لا، فصاحب العقار ليس مسئولًا عن سفره وتركه للشقة فارغة لمدة كبيرة، وإذا تأخر عن دفع الإيجار فإنه سيُضع أغراضه خارج الشقة لاستقبال مستأجر جديد.

كما أن المناسبات الإجتماعية لا تحلو إلا بإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق أو حتى الجلوس سوياً لتناول مشروب ممتع ومعد منزلياً!.

  مفروشة

تتميز قرية ماونتين فيو رأس الحكمة mountain view ras el hikma بان يوجد بداخلها مساحات و اسعار مختلفة وأنظمة سداد متعددة

السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن سعر الاي فيلا في ماونتن فيو المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر وقت ممكن وبأقل ماونتن فيو التجمع الخامس فيلا جهد يُذكر، وسواء كانت حالة تلك المنتجات جديدة أم مستعملة.

أقرأ أيضا :  ماونتن فيو سي فيلا قريه سيدي كرير القوات المسلحه الساحل الشمالي

تفاصيل قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي هاسيندا ويست الساحل

يتميز المشروع بأنه الاول من نوعه في مصر حيث تم تصميمه على ان يكون سي فيلا ماونتن فيو في كل اوقات اليوم صحي تماماً من حيث تنقية الهواء داخل وحدات فيلا في ماونتن فيو المشروع مما يسمح بجودة التهوية داخل المشروع وخفض الحمل الحراري للسكن كما وانه ايضا سيكون عاملا على خفض تكلفة الاستهلاك لفاتورة الكهرباء لملاك المشروع.

Report this wiki page